adsense

2023/04/24 - 12:14 ص

استقبلت شباك الجيش الملكي هدفين، هذا اليوم في المقابلة التي جمعته بفريق اتحاد العاصمة الجزائري، بملعب الخامس من يوليوز، في إطار دور ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت المقابلة على وشك نهاية الجولة الأولى، حتى استغل اللاعب يعدي رضوان خطأ فادحا في دفاع الجيش الملكي، ليسكن الكرة في شباك الحارس أيوب لكرد، لتنتهي أطوار هذه الجولة بتقدم الفريق المحلي بهدف دون رد.

ومع بداية الجولة الثانية تحركت الآلة الهجومية لفريق اتحاد العاصمة من أجل تعزيز النتيجة بهدف ثان، وتأتى له ذلك في حدود الدقيقة 63 بواسطة اللاعب زين الدين بلعيد.

ورغم الأداء الجيد لفريق الجيش الملكي في مختلف أطوار المقابلة، خصوصا بعد تسجيل الهدف الثاني، إلا أنه لم يشفع له في العودة بنتيجة مريحة تعينه على تحمل تبعات مقابلة الإياب، التي تلزم الفريق المغربي بالتفوق بثلاثة أهداف نظيفة إن هو أراد تخطي هذا الدور والعمل على أن تستمر سيطرة الفرق المغربية على الفوز بهذه الكأس.

ويشار إلى أن النقطة السوداء في هذه المقابلة، هي البطاقة الحمراء المجانية التي تلقاها مهاجم الفريق رضا سليم، والحكم يستعد للإعلان عن نهاية المقابلة، ما يزيد من صعوبة لقاء العودة.

ومن المقرر أن تجرى مباراة الإياب يوم الأحد المقبل في ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.