adsense

2023/04/22 - 8:41 م

استيقظ سكان دوار تكانة بالجماعة الترابية تاسلطانت التابعة لإقليم مراكش، على وقع جريمة سرقة مقرونة بالضرب والجرح، كانت ضحيته إمراة سبعينية فرنسية مقيمة بالدوار، تسكن بفيلا لوحدها ولها حارس ليلي .

وفي التفاصيل وحسب مصادر محلية، فإن لصا اقتحم الفيلا بالتسلق ودخل غرفة الضحية، وأمسك بها، موجها إليها عدة لكمات عنيفة، قبل أن يستولي على جهاز طابليت كانت تضعه فوق السرير، ونتيجة لصراخها استيقظ الحارس، الذي لم يتمكن من إلقاء القبض على الجاني، و لا حتى معرفة ملامحه.

وفور إشعارها بالواقعة، تحركت عناصر المركزالترابي بتسلطانت بسرعة، وتمكنت من توقيف المجرم في وقت وجيز، بعد القيام بتحرياتها، والرجوع إلى الكاميرات المثبتة، حيث تم التعرف على المعني بالأمر، من خلال سجل ذوي السوابق، ما أدى إلى توقيفه وحجز المسروق بداخل مسكن والديه، ووضعه تحت الحراسة النظرية، من أجل إستكمال البحث معه حول المنسوب إليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضه على القضاء ليقول كلمته في حقه.

وقد خلف القبض على الموقوف استحسانا وموجة من الإرتياح والطمأنينة لدى عموم ساكنة تسلطانت، التي أشادت بالمجهودات الأمنية المبذولة من طرف عناصر المركز الترابي.