adsense

2023/04/28 - 1:52 ص

ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتمع مساء يومه الخميس 27 أبريل 2023 بلاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة الذين سيشاركون في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها في الجزائر في الفترة الممتدة ما بين 29 أبريل و19 ماي 2023.

وحضر هذا الاجتماع، الذي عقده السيد فوزي لقجع مع لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بمركب محمد السادس لكرة القدم، الطاقم التقني للمنتخب الوطني الأول بقيادة السيد وليد الركراكي ومساعديه السيدين رشيد بنمحمود وغريب أمزين.

وأكد السيد فوزي لقجع، في كلمة وجهها للاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، أن الجماهير المغربية تنتظر منهم تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل القاري، لاسيما أنه مؤهل لنهائيات كأس العالم.

من جانبه، أبرز السيد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني قيمة المشاركة في كأس إفريقيا وقيمة حمل قميص النخبة المغربية، مشيرا إلى أن مثل هذه المنافسات تتطلب نكران الذات والتفكير في المجموعة.

وأشار البلاغ إلى أن البعثة المغربية ستتوجه يوم غد الجمعة في رحلة جوية مباشرة إلى مدينة قسنطينة، انطلاقا من مطار الرباط سلا.