adsense

2022/10/07 - 11:07 ص

خلال تحليله لمباراة تشيلسي وإي سي ميلان في دوري أبطال أوروبا، قال الدولي الهولندي السابق "ماركو فان باستن"، إنه من العيب عدم الاعتماد على حكيم زياش الدولي المغربي، في مباريات فريقه تشيلسي الإنجليزي، حسب ما أوردته "الغد"

وأضاف فان باستن، "إن زياش لا بد من منحه الثقة للعب مباريات الفريق، وهو من بين اللاعبين الذين يمتعون في الملعب، ومن المخزي أن يبقى احتياطيا طيلة هذه المدة، مبرزا أن بسبب زياش وأمثاله من اللاعبين الموهوبين يتابع كرة القدم في التلفاز أو في الملاعب.

وعبر الدولي الهولندي السابق، عن أسفه لما يتعرض له اللاعب المغربي حكيم زياش مع الفريق اللندني، مضيفا "لاعب مثل  حكيم زياش بإمكانه اللعب في فرق كبيرة وإمتاع الجماهير بما يتوفر عليه،والأفضل أن ينتقل إلى ناد آخر يقدر قيمته الكروية".

ويعاني الدولي المغربي من قلة التنافسية مع تشيلسي، إذ لم يجد بعد مكانة له في الفريق، رغم تغيير المدرب الألماني توماس توخيل بالإنجليزي غراهام بوتير، الذي لعب تحت إمرته لثماني دقائق فقط في مباراة سالزبورغ الألماني في دوري الأبطال.

يشار إلى أن حكيم زياش عاد إلى صفوف المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي في مباراتي التشيلي والباراغواي الوديتين، تأهبا للمشاركة في مونديال قطر 2022 المقبل؛ بعدما كان سابقا قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بسبب مشاكله مع مدرب الأسود السابق البوسني وحيد خاليلوزيتش.