adsense

2022/10/11 - 3:48 م

قامت مصالح الأمن الإقليمي بالصويرة، بشن حملة تمشيطية مكثفة، ضد  الدراجات النارية المخالفة للقانون، وأسفرت هذه الحملة الأمنية عن حجز عدد كبير من الدراجات النارية بدون وثائق وإيداعها بالمستودع المحلي بالصويرة

وفي نفس السياق تمكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من ضبط مجموعة من المركبات التي أحيلت على المستودع المحلي بالصويرة، والتي لا يتوفر أصحابها على وثائق الملكية أو وثائق التأمين وغيرها من الوثائق التي تثبت ملكية الدارجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية..

في ظل الجهود التي تبذلها المصالح الأمنية بمدينة الصويرة من أجل محاربة مختلف الظواهر التي تشكل خطرا وتهديدا لحياة وسلامة المواطنين، مثل تهور بعض الطائشين الذين يطلقون العنان لدراجاتهم النارية في خرق سافر لقانون السير والجولان ودون احترام أدنى شروط السلامة.

والجدير بالذكر أن ذات المصالح الأمنية، ورغم الإكراهات الكثيرة وضعت خطة أمنية محكمة للسهر على سلامة وأمن المواطنين داخل الإقليم، خصوصا وأنه يعرف حركة دؤوبة لأصحاب الدراجات النارية والذين يتسببون في كثير من الأحيان في حوادث سير خطيرة.

ولعل ما أصبح يشكل الخطر على حياة المواطنين هو تهور أصحاب الدراجات النارية خصوصا في النقط التي تعرف الاكتظاظ مثل الشوارع والأسواق.