adsense

2022/10/15 - 3:07 م

 في إطار الاستباقية، التي تنهجها عناصر درك المركز الترابي لعين الشكاك، للحد من الجريمة بكل أشكالها، وإيقاف المبحوث عنهم، تواصل ذات العناصر حملاتها الأمنية التطهيرية المضطردة الواسعة.

وقد أسفرت هذه العمليات عن توقيف عدد من الأشخاص من بينهم ذوي سوابق عدلية، مبحوث عنهم، وآخرين ضالعين في قضايا جنحية أو جنائية مختلفة، من ضمنها الاتجار في الممنوعات، وإصدار شيكات بدون رصيد، والتلبس بحيازة أسلحة بيضاء، وتناول المخدرات، والسرقة، و...

وحسب مصادر "القلم الحر"، فإن هذه العمليات المتواصلة، التي يشرف عليها رئيس المركز الترابي إلى جانب مساعديه وعناصر المركز دون اسثناء، والتي تستمر منذ الصباح الباكر إلى حدود منتصف الليل، تهم جميع المناطق التابعة للنفوذ الترابي للمركز المذكور، وتهدف إلى تجفيف جميع منابع الإجرام ومحاربة المروجين وكل الظواهر الإجرامية، بالعديد من الدواوير والنقط السوداء بالمنطقة.

وأضافت ذات المصادر، أن هذه العمليات الإستباقية مكنت خلال فترة وجيزة من توقيف العشرات من الجانحين، متلبسين بأفعال غير قانونية، بالإضافة إلى إعتقال عدد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة، مع تسجيل العشرات من المخالفات المتعلقة بالسير والجولان.

وقد استحسنت منطقة عين الشكاك، هذا العمل الجبار المتواصل والمحمود، الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بنفوذ المركز، مؤكدين أن هذه العمليات الأمنية خطوة محمودة واستباقية، لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، وحماية لممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها، مطالبين في الوقت نفسه بإستمرارها.