adsense

2023/04/05 - 5:52 م

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو، اليوم الأربعاء، تأجيل البت في الشكاية التي رفعها عامل إقليم صفرو ضد رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر مصطفى لخصم.

حيث أمهلت المحكمة البطل العالمي السابق في رياضة "الكيغ بوكسينغ" شهرين لتقديم الدلائل على الاتهامات الموجهة إلى عامل صفرو.

وقد قررت المحكمة متابعة لخصم في حالة سراح، دون تأدية مبلغ الكفالة.

وللتذكير ففي الجلسة السابقة، جرت مطالبة لخصم، وفق ما صرح به، بـ "أداء كفالة بقيمة 50 ألف درهم حتى لا تتم متابعته في حالة اعتقال".

وكان عامل صفرو قد تقدم بشكاية أمام وكيل الملك ضد مصطفى لخصم، على خلفية "الادعاءات والاتهامات" التي جاءت في إحدى خرجاته الإعلامية.

وكان لخصم قد قال في إحدى خرجاته الإعلامية إن، عامل صفرو "يعرقل" عمله وعمل أعضاء الأغلبية في جماعة إيموزار كندر، وأن بعض "الموظفين بوزارة الداخلية يحصلون على رشاوى ويعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار".

كما أكد لخصم، أن "عامل صفرو يتضامن مع المعارضة من أجل عرقلة ميزانية الجماعة ومشاريعها المبرمجة في جدول أعمال الدورات، دون أن يتوفر على قرائن وحجج شرعية، وأن السلطات المحلية بقيادة عامل صفرو تمارس "الخواض" و تنصب له "الفخاخ" لكي تسقطه وتزيله من رئاسة المجلس".

ولقيت قضية زئيس جماعة إيموزار، الملاكم الدولي السابق وأحد أبنا مغاربة العالم، تضامنا واسعا من قبل المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث اجتاح  هاشتاغ "كلنا لخصم"، مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبر عدد كبير من المغاربة عن دعمهم ومساندهم لـ"الخصم" في محنته، قبل أن يطالبوا بضرورة فتح تحقيق مع كل المسؤولين الذين تحدث عنهم رئيس جماعة إيموزار كندر عنهم وليس العكس.