adsense

2023/04/04 - 2:16 ص

 

أفادت مصادر إعلامية، أن رئيس جماعة إيموزار كندر، والبطل العالمي السابق في رياضة الكيك بوكسينغ، مصطفى لخصم، رفض أداء كفالة قدرها 50 ألف درهم، بعدما أمهلته النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو يومين، قبل أن يتم تقديمه مرة أخرى في حالة سراح يوم الأربعاء، وفي حال لم يؤد الكفالة سيتم اعتقاله.

جاء ذلك على خلفية متابعة رئيس جماعة إيموزار من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، أمس الإثنين، في قضية اتهامه لعامل إقليم صفرو بالفساد.

وحسب ذات المصادر، فإن لخصم رفض أداء الكفالة، وطالب باعتقاله، وهو ما يستوجب اعتقاله بأمر من قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفرو.

وقال مصطفى لخصم، إنه لن يؤدي أي كفالة، لأنه ليس فارا من العدالة، ولم يقتل أحدا أو ارتكب فعلا إجراميا، مؤكدا أنه موجود دائما ورهن إشار المحكمة، وأن لدية أدلة سيقدمها أثناء المحاكمة.

وكان عامل إقليم صفرو، قد رفع دعوى قضائية أمام المحكمة الابتدائية بصفرو، ضد رئيس جماعة إيموزار كندر، البطل العالمي الأسبق، مصطفى لخصم، بعد حوار صحفي أجراه مع الصحفي حميد المهداوي عبر قناته على يوتوب، أكد فيه أن عامل صفرو، والمعارضة الأغلبية  يقومان بعرقلة عمله، مضيفا أن بعض الموظفين التابعين لوزارة الداخلية يقومون بأخذ إتاوات من أجل غض الطرف على المخالفات والبناء العشوائي بالمنطقة، ويعرقلون التنمية بمدينة إيموزار كندر، مشيرا إلى أن بعضهم راكم ثروات كبيرة في عهد المجلس السابق، الذي يشكل حاليا المعارضة.