adsense

2015/07/21 - 10:00 ص

page

 إستقبل يوم أمس20.07.2015 نادي الجمعية البحرية بالجديدة  وفد من رواض الشراع بفضاء  نادي  وفد إماراتي في رياضة الشراع لنادي “تراث الإمارات”.
 وكان في استقبال الوفد الرياضي أعضاء الجمعية البحرية وعلى رأسهم السيد خليل برزوق رئيس الجمعية.وتأتي هذه الزيارة، التي نُظمت بتنسيق مع المدرب السابق للجمعية البحرية بالجديدة والمدرب الحالي للنادي الإماراتي ابن مدينة الجديدة البطل السابق زهير لباط، والتي تدخل في إطار تعزيز العلاقات بين الطرفين في أفق توقيع شراكة بين الناديين في المستقبل القريب.
 وجدير بالذكر أن زيارة الإماراتيين إلى الجديدة، جاءت بمناسبة مشاركتهم في مسابقة دولية للزوارق الشراعية المزمع تنظيمها هذا الأسبوع بمدينة المضيق بشمال المغرب، بمشاركة عدة منتخبات من بينها المغرب والإمارت العربية المتحدة الممثلة ب”نادي تراث الإمارات ” المنتمي لإمارة أبو ظبي.
 كما يعتزم الإماراتيون الانتقال بعد ذلك إلى مدينة أكادير للدخول في معسكر رياضي، حيث أكد الأمين العام للنادي الإماراتي السيد عبد الله محمد لعبيدي في تصريح للجريدة القلم الحر أن اختيار المغرب راجع للجو المعتدل الذي تمتاز به المملكة في هذه الفترة من السنة على خلاف دولة الإمارت التي تجتاحها حرارة جد مفرطة هذا بالإضافة إلى كرم الضيافة المغربية والعلاقة المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.
 وفي حديث مع رئيس نادي الجمعية البحرية بالجديدة السيد خليل برزوق على هامش تبادل بعض الهدايا التذكارية بين الطرفين أنه ثمة اتفاقية شراكة سيتم عقدها بين الناديين ريثما يتم الانتهاء من دراستها . وجدير بالذكر إن فضاء الجمعية عرف تغير جدري من تحمل المسؤولية السيد خليل برزوق كرئيس الجمعية البحرية بالجديدة بعد ما كانت كحفرة مهجورة في العهد السابق الأن ترقى إلى مسوى عالي تنافس نوادي دولية ووطنية وتعتبر من أحسن الجمعيات المغربية في الرياضات البحرية وكان أبطال الجمعية قد حصدوا العديد من الألقاب الوطنية والدولية وتعرف تمتيلية مهمة من أبطال هده الرياضة وطنيا ودوليا و الممثلة داخل المنتخب الوطني المغربي.