adsense

2015/07/14 - 11:35 م


القلم الحر

في رده على الاتهامات التي وجهها الأمين العام لحزب "الاستقلال" حميد شباط للقيادي في حزب "الحركة الشعبية" محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة السابق، هاجم حزب "السنبلة" شباط واصفا كلامه ب "الهجمة الخبيثة وغير المبرررة".

وقال حزب "الحركة الشعبية" في بيان له أن اتهامات شباط "تبين بوضوح مدى الانحطاط السياسي واللاأخلاقي لهذه الممارسات المشينة والمنافية للعمل السياسي في بلادنا، والتي ما انفك يمارسها شباط دون خجل أو أي اعتبار للأخلاق السياسية المتعارف عليها”، بحسب البيان.

وذكر بلاغ الحزب حميد شباط بمؤسس حزب "الاستقلال" علال الفاسي، معتبرا أنه "لا شك أن علال الفاسي يتقلب في قبره جراء ممارسات شباط".

وأضاف البلاغ: "الحركة الشعبية لا يسعها إلا أن تعرب عن اشمئزازها ونفورها من تصرفات هذا الشخص –شباط- ، الذي لم ينفك يزرع بذور الفتنة والشقاق داخل المشهد السياسي الوطني”، معتبرا أنه “لا يتورع في اتخاذ الذم والسب والقذف والإهانة أساليب مفضلة لديه طمعا في انخراط المواطنين في سعار شتائمه وشعبويته المنحطة”.

واسترسل البلاغ: "شباط يقضي معظم أوقاته في إلقاء الخطب العقيمة، التي يرمي من خلالها المواطنين الشرفاء بأقدح النعوت، التي تنطبق في الواقع على نفسه بامتياز"، مشيرا أن حزب "السنبلة" يحتفظ لنفسه بحق اللجوء إلى جميع الوسائل القانونية للدفاع عن سمعته وشرفه وشرف كل مناضليه.

هذا وكان شباط قد هاجم محمد أوزين نهاية الأسبوع الماضي في تجمع خطابي بمدينة إفران، أحد معاقل حزب "الحركة الشعبية"، حين طالب رئيس المجلس الأعلى للحسابات بافتحاص مالية وزارة الشباب والرياضة، مشيرا أن أوزين قام بسرقة 22 مليار واقتسمها مع بنكيران.