adsense

2016/09/16 - 11:58 م


أكد نادي الوداد البيضاوي انفصاله بشكل رسمي عن المدرب الولزي "جون طوشاك" على إثر الهزيمة القاسية التي تلقاها نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي الزمالك المصري مساء يومه الجمعة 16 شتنبر 2016، برسم دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية.
وقدم المكتب المسير برئاسة "سعيد الناصري" في بلاغ له عقب هذه الهزيمة الثقيلة، اعتذاره الصريح لجماهير وكل مكونات نادي الوداد الرياضي، متحملا مسؤوليته الكاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار.
وسجل ذات البلاغ ، أسفه من جديد، موضحا أنه على الرغم من توفيره لجميع الشروط التقنية والمادية و اللوجستيكية، ورغم انتداب اللاعبين في جميع أماكن الخصاص، ورغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، ورغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح له بما لا يترك مجالا للاستمرار، أن تدبير الطاقم التقني للفريق الأول يشكو من اختلالات جوهرية، تحت المسؤولية الفنية للمدرب "جون طوشاك" ومساعديه.
وأضاف المصدر، أنه اعتبارا لهذه المسؤولية، قرر نادي الوداد الرياضي إنهاء عقد المدرب "جون طوشاك" ومدرب الحراس "يونس قوطايا" والمعد البدني "ادريس واجو"، حسب ما يقتضيه تدبير المرحلة، نظرا للمردود الذي لا يليق وسمعة نادي الوداد الرياضي  ولا يرقى لانتظارات الجماهير الودادية العريضة.
وأشار البلاغ، إلى هذا الانفصال أصبح ساري المفعول من اليوم، وجدد المكتب المسير اعتذاره داعيا كافة المكونات للالتفاف حول ناديهم.