adsense

2016/09/24 - 12:39 ص



علمت جريدة القلم الحر أن مركز الدرك الملكي بمولاي عبد الله تمكن من توقيف البطل الهمام الذي حطم الرقم القياسي عالميا في تكسير السيارات في الشارع العام ،دو السوابق العدلية 12سنة سجنا والإتجار في المخدرات  يبلغ من العمرحوالي 29 سنة{س م} الملقب ب{مجنينة}، ينحدر من جماعة مولاي عبدالله  ألحق خسائر مادية بملك الغير والسكر العلني البين.
 الجاني الذي كان في حالة هيجان محدثا فوضى وهوفي حالة سكرحاملا سيفه يلوح في وجه كل من يتصدى له ،وبعد تحديد هويته تم تحرير مذكرة بحث في حقه،وبعد إطلاق الشريط على تقنية اليوتوب يظهر فيه الجاني في إحدى المنازل التي لجأ إليها كمخبإ له وهو يهدد ويتوعد بقتل  دركيين أو قتل أبنائهم .
  بعد ذلك تم إستدراجه  من طرف درك مولاي عبد الله بدريعة ان قائد المركز لم يعد له علاقة بمركز درك مولاي عبدالله  وقد إلتحق بإحدى المراكزالأخرى بالإقليم .
لكن عناصر الدرك الملكي كانت محيطة بالمكان ،وعند خروجه تم إيقافه  وذلك بعدما ألحاق خسائر مادية للسيارات التي كانت مستوقفة بالشارع العام. 
وتجدر الإشارة إلى أن البحث الأولي أسفر عن الإستماع إلى مالكي السيارات في محاضر قانونية، وأصروا من خلالها على متابعة الموقوف.
 وقد تم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها.