adsense

2022/06/10 - 12:16 م

أكدت عدة مصادر إسبانية وفرنسية، أن زين الدين زيدان سيكون المدرب المقبل لباريس سان جيرمان، وذلك رغم رفضه في البداية المنصب.

وارتبط "زيزو" بتدريب بي إس جي في عدة مناسبات، ولكن التقارير أشارت دائما إلى تفضيله انتظار منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، وعدم اقتناعه بمشروع باريس.

وحسب الصحفي في "أوندا مدريد" رامون فوينتيس، فإن الصفقة بين زيدان وباريس قد تمت، وأن المدرب الفرنسي سيسافر إلى قطر للاجتماع مع ملاك النادي من أجل حسم التفاصيل الأخيرة.

من جهته الصحفي دانييلي رولو من "RMC"، والذي كان من أوائل من أعلنوا تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس، قال في برنامجه إن زيدان سيدرب باريس الموسم المقبل رغم نفي كل وسائل الإعلام الفرنسية نيته قبول المنصب.

وتشير كل التقارير إلى رحيل ماوريسيو بوتشيتينو عن منصبه في تدريب الفريق، ونشر الأرجنتيني عدة منشورات عبر حسابه على إنستجرام استعرض فيها أفضل لحظاته، ما اعتبره البعض رسائل وداعية.

وفي نفس السياق، ينتظر أن يتولى لويس كامبوس منصبه كمدير رياضي بشكل رسمي في الأيام المقبلة خلفا لليوناردو الذي قد يتجه إلى فالنسيا بحسب "آس".

وارتبط باريس بتعيين كريستوف جالتييه، مدرب نيس الحالي، لخلافة بوتشيتينو، ولكن لم يتم الدخول في مفاوضات بين الناديين بحسب آخر التقارير.