adsense

2022/06/21 - 12:29 ص

تمكنت عناصر المركز الترابي لدرك عين الشكاك، على إثر معلومات دقيقة، مساء أمس الإثنين 20 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلعان من العمر 25 ـ 23 سنة، وذلك بعد تعقبهما وهما يمتطيان دراجة نارية حمراء اللون، وبمجرد دخولهما لمحل إصلاح الهواتف النقالة تم القبض عليهما وبحوزتهما هاتف نقال مسروق.

وبعد اقتياد الموقوفين اللذين ينحذران من مدينة فاس، لمقر المركز الترابي، من أجل إخضاعهما للبحث والتحري تحت إشراف النيابة العامة، تبين أن الهاتف الموجود بحوزتهما مسروق بالخطف باستعمال ناقلة ( الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما)، بمنطقة مونفلوري، وأنهما مبحوث عنهما من طرف الأمن الوطني بفاس من اجل السرقة الموصوفة، كما أن التحريات كشفت أن الدراجة النارية المضبوطة هي أيضا مسروقة.

وقد حضر الضحية صاحب الهاتف المسروق لمقر المركز الترابي بعين الشكاك، ليؤكد أنه تعرض للسرقة بفاس من طرف المعنيان بالأمر، وأنه سجل شكاية في الموضوع.

وبعد التأكد من هوية الضحية وشكايته، من طرف الدائرة الأمنية بمونفلوري، تم تحويل المتهمين إلى ذات الدائرة الأمنية، لاستكمال إجراءات التحقيق والاستجواب، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالتهما على أنظار العدالة.