adsense

2022/06/23 - 1:50 ص

أدت خسارة الرجاء البيضاوي أمام أولمبيك آسفي، بعقر الدار، بثلاثة أهداف لهدفين إلى ابتعاد النسور نسبيا عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه.

وعلى خلفية هذه الهزيمة، ومباشرة بعد نهاية المبارة اجتمع عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، برشيد الطاوسي مدرب الفريق، للاستفسار عن الأسباب التي أدت إلى هذه الهزيمة، خصوصا وأن الفريق الأخضر كان منتصرا في مناسبتين، قبل أن يمنى بهزيمة قللت من حظوظه في الفوز بلقب البطولة، ليقرر الرئيس بعد نهاية هذا الاجتماع إقالة رشيد الطاوسي من منصبه.

وبهذه الخسارة أصبح فريق الرجاء البيضاوي يبتعد عن المتصدر، غريمه التقليدي فريق الوداد البيضاوي بست نقاط كاملة، بعد عودة الأخير بفوز ثمين من قلب بركان على فريق النهضة (1ـ 0)، وذلك  قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم.

وينتظر أن يعلن الرجاء رسميا عن إقالة الطاوسي من منصبه في الساعات القليلة المقبلة، مع الإعلان عن الإسم الذي سيتولى قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم، في انتظار الكشف عن المدرب الجديد.

ويعد الطاوسي ثالث مدرب لفريق الرجاء تتم إقالته هذا الموسم، بعد التونسي سعد الشابي والبلجيكي مارك فيلموتس.

وتعرض الطاوسي لانتقادات كثيرة منذ خروج الرجاء من منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، لتبلغ الانتقادات ذروتها بعد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي.