adsense

2016/11/27 - 9:49 م


تعرض شاب في الثلاثينيات من عمره لحادث سير مروع، مساء أمس السبت 26 نونبر،  بعد أن دهسه سائق سيارة على مستوى الطريق الإقليمية 5013، الرابطة بين مدينة صفرو ومدينة الحاجب، قبل أن يلوذ بالفرار.
وحسب مصادر عليمة، فإن الضحية المسمى (م.ش) السكان بدوار آيت بوفتين بمنطقة عين الشكاك التابعة لإقليم صفرو، والذي كان راجلا تعرض لحادثة دهس من سيارة مجهولة، على الساعة التاسعة إلا ربع مساء من يوم السبت ب "سيدي بلغيت"، أدت إلى إصابته بشكل خطير على مستوى الرأس، استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركب الإستشفائي الحسن الثاني.
وأضافت المصادر ذاتها، أن السيارة التي صدمت الضحية فرت هاربة، بدون أن يأخذ أحد أي معلومات عنها، تاركة وراءها إحدى المرآة المعاكسة الجانبية.
وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر المركز الترابي لدرك عين الشكاك صوب مكان الحادث، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات  الحادثة، وكذا الوصول إلى الجاني، فيما تم نقل الضحية إلى المستعجلات، في وضع حرج جدا وبين الحياة و الموت.
وفي موضوع آخر، علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر درك ذات المركز، تمكنت من إيقاف الشخص الذي تورط في قضية هتك عرض  قاصر وفض بكارتها، حيث تم تقديمه للعدالة.
وكان المركز الترابي لمنطقة عين الشكاك، قد توصل بشكاية من والدة الضحية، التي تنحدر من مدينة فاس، مفادها أن ابنتها القاصر تم التغرير بها من طرف المشتبه فيه، الذي استدراجها وأجبرها على ممارسة الجنس، وفض بكارتها.