adsense

2022/05/07 - 11:16 ص

يخوض فريق الوداد الببيضاوي، اليوم السبت، مباراة نارية وصعبة على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا، ضد فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم ذهاب نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويسعى وداد الأمة الى العودة من أنغولا بأفضل نتيجة ممكنة قبل مباراة الإياب لتسهيل الوصول إلى النهائي الكبير، وتأكيد أحقيته في المنافسة على اللقب، فيما فريق بيترو أتلتيكو المدجج بأسماء كبيرة ولها وزن، يطمح هو الآخر للتأهل إلى المباراة النهائية، والتتويج باللقب.

وكان الفريقان التقيا في دور المجموعات هذا الموسم، إذ تفوق بيترو أتلتيكو في الذهاب على أرضه (2 – 1)، ثم ثأر الوداد إياباً بنتيجة كبيرة (5 – 1) في الدار البيضاء، لتكون الكفة متعادلة بين الفريقين قبل قمة الدور نصف النهائي المرتقبة.

ووصل فريق الوداد إلى المربع الذهبي بعد التفوق على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف (مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، بينما وصل بيترو أتلتيكو دو لواندا إلى هذا الدور إثر تفوقه على منافسه ماميلودي صان داونز (3 – 2) في مجموع المباراتين ذهاباً وإياباً.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد لعب المبارة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في موسم 2018-2019، عندما لعب ضد فريق الترجي التونسي في النهائي المثير للجدل.