adsense

2021/12/13 - 7:26 م

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا للدور ثمن النهائي، والتى تم إعادتها مرة أخري الرابعة عصر اليوم، الأثنين، عن صدام قوي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي الدور ربع النهائي.

وبعد إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم، إصطدم فريق ريال مدريد بمنافسه باريس سان جيرمان في 6 مباريات على مر تاريخ المواجهات ببطولة تشامبيونزليج.

حقق فريق ريال مدريد الفوز على باريس سان جيرمان في 3 لقاءات، وتلقي هزيمة واحدة، وحسم التعادل نتيجة مباراتين بينهما.

وعقد فريق ريال مدريد الإسباني، مؤتمرا صحفيا للحديث عن ما حدث في قرعة دوري أبطال أوروبا، ظهر اليوم الأثنين،وإعادتها للمرة الثانية الرابعة عصر اليوم.

وأبدي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، عن إستيائه الشديد جراء ما حدث في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم، وإعادتها مرة أخري.

وكانت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، قد أسفرت عن وقوع ريال مدريد أمام بنفيكا، لكن بعد إعادتها وجد الريال نفسه أمام باريس سان جيرمان في نهائي مبكر ببطولة تشامبيونزليج هذا الموسم.

وأقميت قرعة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية، مساء اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، حيث مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا".

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب بداية من يوم الخامس عشر من شهر فبر اير 2022 على ملاعب الفرق التي تأهلت في المركز الثاني، بينما تحتفظ الأندية التي تأهلت في المركز الأول بحق لعب مباراة الإياب على ملعبها، وفقا لقوانين قرعة دوري ابطال اوروبا 2021-2022.

 وقد جاءت نتائج القرعة كالتالي:

بايرن ميونخ الألماني         ضد     سالزبورج النمساوي

مانشستر سيتي الإنجليزي    ضد     سبورتينج لشبونة البرتغالي

أياكس الهولندي               ضد     بنفيكا البرتغالي

ليل الفرنسي                  ضد      تشيلسي الإنجليزي

مانشستر يونايتد الإنجليزي  ضد      أتلتيكو مدريد الإسباني

يوفنتوس الإيطالي            ضد      فياريال الإسباني

ليفربول الإنجليزي           ضد      إنتر ميلان الإيطالي

ريال مدريد الإسباني         ضد       باريس سان جيرمان الفرنسي