adsense

2021/12/15 - 6:16 م

تمكنت عناصر الأمن العمومي بمنطقة بن دباب عين قادوس، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف 03  أشخاص من بينهم امرأة  بورشة غير مرخصة، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و53 سنة، اشتبه تورطهم في قضية تتعلق بتزييف علامات تجارية وترويج مواد للتنظيف مع تشغيل قاصر في ظروف من شأنها تعريضه للخطر.

وأوضح مصدر أمني، أن توقيف المشتبه فيهم جرى على مستوى الحي الحسني بن دباب بمدينة فاس، خلال العمليات الأمنية اليومية، حيث تم ضبط المعنيين بالأمر وهم بصدد  تحضير مواد للتنظيف  بواسطة سوائل مجهولة المصدر، في ظروف  من شأنها تهديد السلامة الصحية للأشخاص، فضلا عن تزييف وتزوير علامات تجارية لمواد التنظيف.

وأضاف المصدر، أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من حجز ما مجموعه 2000 عبوة من أحجام مختلفة، تضم مواد ومساحيق ومحاليل تحمل علامات تجارية مزيفة، كانت موجهة للترويج.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية والقاصر تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهم أمام أنظار العدالة، في حين تبقى العمليات الأمنية مكثفة ومتواصلة من أجل توقيف كل من تبث تورطه في هذه القضية.