adsense

2019/09/27 - 8:36 م


بادرة أخرى تنضاف إلى المبادرات الاجتماعية، التي تقوم بها شركة أوزون للبيئة والخدمات، حيث قامت الشركة هذا اليوم الجمعة 27 شتنبر 2019  بتوزيع اللوازم والأدوات المدرسية لفائدة أبناء عمال الشركة، وذلك بمركز فرز النفايات بفاس.
وبلغ عدد المستفيدين من هذه البادرة حوالي 500 مستفيدة ومستفيد، وقد استغلت الشركة هذا اليوم لتجعل البرنامج غنيا ومفيدا، حيث عملت على تنظيم حملة تحسيسية لفائدة الأطفال، أبرزت من خلالها قيمة النظافة والبيئة ولزوم الحفاظ عليها، إضافة إلى فقرات ترفيهية وتنشيطية.
وهنا لابد من الإشادة بالدور الذي تقوم به شركة أوزون للبيئة والخدمات، حيث أنها قامت بعدة مبادرات استحسنها العاملون بالشركة، كما استحسنها متتبعو الشأن المحلي، فقد قامت الشركة بإرسال بعثة من عمال الشركة للعمرة، وكذلك قامت بإرسال أبناء العمال إلى مخيمات صيفية، وهذه المبادرة تنضاف إلى الكثير من المبادرات، التي دأبت الشركة الوطنية والدولية والتي تصنف في إطار الشركات المواطنة التي تولي كل العناية والاهتمام لمستخدميها.
هذا وتجدر الإشارة إلى الأهمية والدور الفعال لعمال النظافة، الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام مقابل العمل الجبار الذي يقومون به اتجاه الساكنة.