adsense

2019/08/18 - 2:37 ص


تبرأت الأمانة الإقليمية بأغلبية أعضائها لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الجديدة من البيان الصادر بإسمها على خلفية اللقاء التواصلي المزمع تنظيمه يوم غد الأحد 18 غشت الجاري بجماعة مولاي عبد الله، والذي سيؤطره الأمين العام للحزب السيد :حكيم بنشماس .
ونفى الأمين الإقليمي لحزب الجرار بإقليم الجديدة وفي إتصال هاتفي لمدير جريدة القلم الحربالسيد : المصطفى الصافي هل لديك علم بالبيان الاستنكاري الصادر بإسم الكتابة الاقليمية، فقال أتفاجئ بالبيان كبالقي متتبعي الشأن العام بالإقليم الجديدة مؤكدا لا علاقة له به لا من بعيد ولا من قريب هو وباقي أعضاء الأمانة الإقليمة بالجديدة وهذا البيان لا يعبر عن مواقف الحزب بإقليم الجديدة .
 وعن حمل البيان لخاتم  طابع ، الأمانة الإقليمية فرد قائلا  الأمين الإقليمي السيد : المصطفى الصافي أن الخاتم الرسمي للحزب والذي أتوفرعليه كأمين إقليمي يختلف عن الخاتم الذي أشر به على البيان الصادر، مؤكدا انه يجهل الطريقة التي حصلوا بها على الخاتم وإنها تصفية حسابات لسنا مسؤولين عنها. 
 اختلاف الخاتم وصدور بيان دون علم الأمين الإقليمي، يطرح عدة تساؤلات حول الجهة التي إستعملته في إتستهداف أجهزة حزب الأصالة والمعاصرة ، الإقليمية والوطنية ، ويطالب أغلب أعضاء الأمانة الإقليمة بفتح تحقيق في هذا الشأن؟