adsense

2019/05/22 - 2:36 ص


في أعقاب نهاية الموسم الكروي 2018~2019، عادة ما تلجأ الفرق الكروية الوطنية إلى التقييم، من أجل الوقوف على كافة التفاصيل والحيثيات، التي فرضت نفسها، سواء كانت إيجابية أو سلبية.
عملية التقييم من الأهمية بمكان، وحبذا لو أن القائمين على كل الفرق الوطنية، يستنون هذه السُّنة الحميدة، بحيث تصبح ثابتا من ثوابت الفرق المغربية، لأن النزوع باتجاه نهج كهذا هو الذي يُثري الكرة المغربية سواء في قسمها الأول أو الثاني، وهو الذي ينهض بها، ومثلما أن هناك إيجابيات، تستحق التعزيز والتوسع، فهناك أيضاً سلبيات، من الضروري محاصرتها، تمهيدا للتخلّص منها نهائيا، فكل عمل مهما كان متقنا، فلا يخلو من قصور ونواقص.
ولهذه الغاية، استضاف طاقم جريدة "القلم الحر" رئيس فريق الوداد الرياضي الفاسي وصيف بطل الكأس لهذا الموسم السيد حسن الجامعي، من أجل الوقوف على ما ميز الموسم الفائت من محطات كانت تتأرجح بين ما هو إيجابي وما هو سلبي، وللوقوف كذلك على استعدادات الفريق من أجل استقبال الموسم القادم والطموحات المشروعة، التي يرغب المكتب في انجازها، وكانت مناسبة للحديث عن ربان الفريق الجديد والانتدابات من أجل تعزيز التركيبة البشرية.
واستغل رئيس الوداد الفاسي المناسبة وتمنى لكل من نهضة بركان والوداد البيضاوي حظا موفقا في المنافسات القارية، ومنى النفس بأن يكون السوبر مغربيا خالصا.