adsense

2016/06/17 - 6:20 م


بعد النجاح الذي حققته مسابقة ستار بلادي، تحت الرعاية الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبعد أشواط ماراطونية أتعبت لجنة تحكيم المسابقة في العديد من المدن المغربية، ها هي النهاية تلوح من العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.
استعدادت على قدم و ساق، و تخوفات و ترقب المشاركين و المشاركات للظفر بلقب هذا الموسم، حيث و في اتصال هاتفي بالسيد "عماد وليم" المدير المنظم للمسابقة أفاد لجريدة "القلم الحر" أن هذه الدورة كانت صعبة، نظرا لعدد المشاركين و مستواهم العالي، مضيفا أن النهائي سيحسم لمن يستحق اللقب، لكن في نظر اللجنة فكل من وصل إلى حفل النهائي يستحق التقدير.
جريدة "القلم الحر" استغلت الحدث وحاورت "هاجر العدلوني" ابنة العاصمة العلمية، التي تشق طريقها بثبات نحو الاحترافية، من خلال مشاركتها في هذه المسابقة، والتي خطت فيها خطوات رزينة نحو النهائي بسبور بلازا بكازا بلانكا، حيث أفادت أن حلم الصغر الذي هو أن تدخل عالم التقديم بدأ يقترب، من خلال مشاركتها في هذه المسابقة و وصولها إلى النهائي، معتبرة أن تجربتها هاته لن تنساها كيفما كانت النتيجة، سواء تعلق الأمر بفوزها بصنف "ميكرو بلادي" أو حضيت بشرف الوصيفة.
 وأضافت أنها ستدافع عن اللقب، من خلال أداء راقي و متميز غير الذي قدمته في البرايمات الأولى، و استغلت الفرصة لتوجه ندائها لمحبيها من أصدقاء و مقربين للحضور و التصويت عليها.
و للإشارة،  فالمرشحة هاجر العدلوني و من خلال الشخصية التي تتميز بها، وروحها المرحة والجدية في نفس الوقت، خولت لها المشاركة في العديد من حلقات السلسلة الاجتماعية "لحبيبة مي" وكذا بعض البرامج التلفزيونية .