adsense

2023/04/02 - 1:04 ص

تنظم جمعية الترجي الرياضي اليوسفي دوري الرمضاني لكرة القدم للحاج محمد التولالي في نسخته الثانية بمقاطعة اليوسفية بالرباط، وذلك بمشاركة فرق من قدماء الأندية الرياضية الكروية بالرباط وسلا ومن جمعيات الأحياء، تريسخا للبعد الرياضي و التضامني.

وحدد الدوري المشاركة للفئة العمرية ما فوق 50 سنة، تحفيزا لهذه الشريحة في تعزيز الثقافة الرياضية وتحفيزا للشباب والاطفال على الانخراط في الفعل الرياضي المستمر، وتمتد فعاليات الدوري الرياضي من تاريخ 2 رمضان إلى غاية 30 رمضان للسنة الهجري1444.

وأكدت اللجنة المنظمة للدوري على رمزية هذه التظاهرة الرياضية، التي تحمل اسم الحاج التولالي الذي يعد من رواد فريق الفتح الرباطي، ومدرب لفريق القرض الفلاحي، كما ساهم في تكوين وتأطير عدة نجوم رياضية في كرة القدم برزت في دوريات وبطولات وطنية واحترافية.

وحظي الحاج التولالي بتنويه عدة فعاليات رياضية وكروية وأندية لمساره المتميز، وشخصيته التي تتميز بالهدوء وبالأخلاق الكروية العالية.

وتسهر جمعية الترجي الرياضي اليوسفي على تنظيم هذا الدوري بلجنة منظمة، تتألف من عدة أطر رياضية محلية بارزة بمسار حافل في تكوين الأجيال، منها الحاج بحميدة والطاهري الطاهر وأحمد الركيك إلى جانب عدة أطر تقنية وتحكيمية.

ويحظى هذا الدوري بإقبال متميز من جميع الفئات العمرية، وتتوخى اللجنة المنظمة على توسيع المشاركة في هذا الدوري، وتعزيز البعد الصحي و الرياضي في حماية الأطفال والشباب وكبار السن من الأمراض؛ خاصة داء السكري على مدار السنة.