adsense

2022/03/12 - 1:21 م

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الجمعة 11  مارس 2022  على تدشين مركز اتصال للتعاضدية بمدينة أزرو  بمدرسة فاطمة الفهرية، يندرج في تعزيز  البعد التعاضدي على مستوى جهة فاس مكناس تفعيلا للبعد الاستراتيجي في سياسة تقريب الخدمات  لمنخرطات و منخرطي  الأسرة التعليمية .

وقد تميز التدشين بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و الرياضة و التعليم الأولي لمدينة إيفران والمدير الإقليمي لمدينة الحاجب ومناديب التعاضدية و أعضاء من المجلس  الإداري و أطر عن الإدارة المركزية للتعاضدية والسلطات المحلية ورئيس المجلس البلدي بأزرو ، ورئيسة الفرع الإقليمي  للتضامن الجامعي ورئيس جمعية متقاعدي الأسرة التعليمية.

وأكد رئيس التعاضدية السيد ميلود معصيد على  الدينامية التي طبعت التوجه الجديد للتعاضدية منذ سنة 2013  في تقريب الخدمات للأسرة التعليمية  لتقوية المجال التعاضدي ضمن التوجه العام للبعد الاستراتيجي للجهوية الموسعة، و تقريب الخدمات الإدارية لتكون المنطق في تجاوز إكراهات المجال .

وأوضح رئيس التعاضدية العامة أن مسار افتتاح مراكز اتصال جديدة مستمرة وتشهد تجاوبا جديا من موقع الرئاسة والمكتب التنفيذي والمجلس  الإداري ومن جانب الإدارة في توفير الفضاءات اللازمة في إطار تعزيز الشراكات  مع المديريات الإقليمية .