adsense

2021/11/30 - 11:24 ص

تسلم ميسي الكرة الذهبية السابعة في تاريخه، والتي حصدها بعدما قاد منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا، بعد التفوق على البرازيل في عقر دارها، في المباراة النهائية، والفوز بالبطولة مع فريق برشلونة 6 مرات، كما حقق ميسي الموسم الماضي بطولة كأس ملك إسبانيا مع برشلونة، وكان هداف البطولة وأفضل صانع ألعاب وساهم في الأهداف وأفضل لاعب للموسم الماضي.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، مساء أمس الإثنين في باريس ، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وحصل الأسطورة ميسي على 613 نقطه، متقدما على لاعب بايرن مونيخ روبيرت ليفاندوفسكي، الذي حصل على 580 نقطه، حيث كان في المرتبه الثانية بعد الأسطورة.

وأعرب ميسي، عن سعادته العارمة بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، مؤكدا أنه يود الاستمرار "في القتال" مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

وقال في تصريحات خلال الحفل "إنه لشرف كبير لي أن أكون منافسا لليفاندوفسكي على هذه الجائزة، ربما كان يستحقها العام الماضي، وأعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن الأفضل في العالم".