adsense

2021/01/07 - 11:15 ص

حجز فريق نهضة بركان بطاقة المرور إلى الدور ال32 "مكرر" لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه فريق تفرغ زينة الموريتاني بإصابتين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء يوم أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وبحث لاعبو  فريق نهضة بركان حامل لقب هذه المسابقة، عن إحراز الهدف منذ الدقائق الأولى للمواجهة، من خلال خلق مناورات هجومية مسترسلة ومواصلة الضغط على معترك الفريق الموريتاتي، غير أنهم فشلوا في ذلك وضيعوا سيلا من الأهداف، عن طريق اللاعبين زكريا حدراف وحمادة لعشير.

وفي الدقيقة 21 تمكن اللاعب محسن ياجور من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء لنهضة بركان، ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 93.

وبهذين الهدفين للاعب ياجور، يكون الأخير بلغ الهدف 37 على صعيد إفريقيا، منها 17 في مسابقة كأس الكونفدرالية، متقدما بذلك على نجم الأهلي المصري السابق، أمادو فلايو صاحب الـ35 هدفا، ومؤكدا نفسه كأفضل مهاجم مغربي على الصعيد الوطني والقاري.

وبتأهل فريق نهضة بركان ستكون كرة القدم المغربية ممثلة خلال الأدوار القادمة بكل من حامل اللقب فريق نهضة بركان، و فريق الاتحاد البيضاوي العائد بتعادل إيحابي من قلب بنين(1-1)، في المباراة التي جمعته بفريق إيساي البنيني يوم أمس الأربعاء، على أرضية ملعب شارل ديغول بمدينة بورتو نوفو، برسم إياب نفس الدور، علما أن فريق الاتحاد البيضاوي حسم مباراة الذهاب برباعية نظيفة، وكذا فريق الرجاء الرياضي الذي سينافس على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد إقصائه من الدور الثاني لعصبة الأبطال الأفريقية أمام تونغيث السينغالي.

وعلى مستوى عصبة الابطال الافريقية ستكون كرة القدم المغربية ممثلة بفريق الوداد الرياضي، الذي حجز تذكرته الى دور المجموعات بعد تغلبه على الملعب المالي بثلاثية نظيفة .

و يشار إلى أن عملية سحب القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية (2020-2021), والدور التمهيدي الثاني "مكرر" من كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيقامان يوم الجمعة المقبل بمقر الكاف بالقاهرة.