adsense

2021/01/27 - 10:22 ص

تمكن المنتخب الوطني للمحليين من الانتصار على المنتخب أوغندا بنتيجة خمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون، بعد عرض رائع، خصوصا في الشوط الثاني.

وتصدر الأسود المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين أمام منتخبي الطوغو وأوغندا وتعادل ضد منتخب روندا.

وقد تناوب على تسجيل أهداف النخبة الوطنية في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب التوحيد بمدينة دوالا، كل من أيوب الكعبي من ضربة جزاء في الدقيقة 45 وسفيان الراحيمي في الدقيقتين 51 و80 وحمزة المساوي في الدقيقة 71 و عبد الاله الحافيظي في الدقيقة الأخيرة.

وتمكن المنتخب الأوغندي من توقيع الهدف الأول في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب إبراهيم أوريت، في حين سجل الهدف الثاني اللاعب سعيدي كيون في الدقيقة 84.

ويشار إلى أن اللجنة التقنية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وقع اختيارها على اللاعب سفيان الراحيمي، باعتباره "رجل المباراة"، في هذا اللقاء.

وجاء اختيار اللاعب سفيان الراحيمي، إثر الأداء المتميز الذي ظهر به طيلة فترة لعبه خلال المباراة، إضافة إلى تسجيله إصابتين في اللقاء، الشيء الذي نال به استحسان اللجنة.