adsense

2022/10/09 - 11:39 ص

أوردت يومية "الصباح" في عددها الصادر نهاية الأسبوع، أن حي العكاري بالرباط، اهتز أول أمس الجمعة 7 أكتوبر 2022، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد شخص آخر بسبب فتاة.

وأوضحت الورقية، أن الجاني إكتشف أن خليلته تقضي ليلتها في حضن الضحية، مما دفعه إلى مهاجمتهما فجرا، والإجهاز على الشاب، ومحاولة قتل خليلته.

وأضاف المصدر، أن الشاب توفي على الفور، بعدما انشطر رأسه إلى نصفين، بسبب سقوطه من درج عمارة، فيما نقلت الشابة إلى قسم المستعجلات بعدما أصيبت بكسور في رجليها.

وكان القاتل حسب ذات اليومية، قد تربص بالبيت مسرح الجريمة، وفور خروج الضحية، انهال عليه بساطور لتقطيع اللحوم، ما تسبب في وفاته فورا، فيما ظلت الفتاة تصرخ من شدة الألم، وهو ما دفع بدورية لفرقة الدراجين التابعة للوحدة المتنقلة لسيارات النجدة، بأزقة العكاري، إلى استجلاء الأمر والوقوف على هول الجريمة واعتقال القاتل الذي سلم نفسه.

الجريمة عجلت بحضور عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية بالمنطقة الأمنية الأولى، إضافة إلى مصالح الدائرة الخامسة، حيث تم معاينة جثة الهالك، ونقلها بتعليمات من الوكيل العام للملك نحو مستودع الأموات التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط، من أجل إجراء تشريح طبي عليه.

فيما اقتادت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية السادسة بالمنطقة الأولى الجاني نحو مقرها، للتحقيق للبحث معه في جريمة القتل، وأمرت النيابة العامة بفرض مراقبة قضائية على الفتاة داخل المستشفى الذي نقلت إليه من أحل العلاج، بعدما تبين لها أنها هي السبب الرئيسي في الجريمة، في انتظار الاستماع إلى أقوالها في محاضر رسمية حول ظروف وملابسات العلاقة التي تربطها مع الجاني والمجني عليه.