adsense

2021/02/28 - 8:55 م


 بفوزعريض على نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي،برسم منافسات دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، حصد فريق الوداد البيضاوي انتصاره الثاني في دور المجموعات، وتمكن من سحق غريمه الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الوداد الرياضي، كل من اللاعب محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).

وكانت السلطات المغربية رفضت منح التأشيرات لبعثة الفريق الجنوب إفريقي تخوفا من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا، ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تقديم طلب للكونفدرالية من أجل تأجيل هذه المباراة، التي كانت مقررة يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى، أو إجراؤها في بلد آخر، وذلك لدواعي صحية.

وكان فريق الوداد البيضاوي تغلب برسم الجولة الثانية على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية للمسابقة القارية، وكان من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

ويتصدر فريق الوداد المجموعة الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقط، ثم فريق كايزر شيفز الثالث بنقطة واحدة، فيما حل فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بدون رصيد.