adsense

2021/02/24 - 10:37 ص

أكدت وزيرة الخارجية الأمريكية والسيدة الأميركية الأولى السابقة، هيلاري كلينتون، على أنها بصدد تأليف رواية خيالية مثيرة عن الإرهاب، كما ستحمل طابع الإثارة السياسية، تحت عنوان "حالة الرعب"، وذلك بالتعاون مع صديقتها الكاتبة الكندية الشهيرة، لويز بيني، وستصدر هذه الرواية المشتركة، في 12 أكتوبر 2021، عن دار نشر "سيمون أند شوستر".

وعن أحداث الرواية، فستتركز على قصة وزيرة خارجية عُينت لتوها في هذا المنصب، وسيكون عليها العمل في إدارة رئيس كان في السابق منافسا لها، تم تنصيبه بعد فترة أربع سنوات تقلصت فيها القيادة الأميركية على المسرح العالمي"..

كما تدور القصة حول سلسلة من الهجمات الإرهابية تؤدي إلى فوضى عارمة في النظام العالمي، وسيجرى تكليف الشخصية الرئيسة في الرواية بتجميع فريق للكشف عن هذه المؤامرة المميتة.

وقالت لويز بيني عن مشاركتها كتابة الرواية مع كلينتون: "يا لها من تجربة لا تصدق، الدخول إلى وزارة الخارجية داخل البيت الأبيض، داخل عقل وزير الخارجية مع انفجار الأزمات عالية الخطورة".

ولم يكشف عن المبلغ الذي ستتقاضاه المرشحة الرئاسية السابقة كلينتون مقابل مشاركتها في كتابة الرواية.

يشار إلى أن كلينتون كانت نشرت عدة روايات غير خيالية، من قبل نفس دار النشر التي ستتولى إصدار الرواية الجديدة، أهمها "ماذا حدث" الذي فصلت فيها خسارتها للانتخابات الرئاسية عام 2016 أمام الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب وبيع منها 300 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من نشرها.