adsense

2021/02/28 - 9:22 م

ذكرت وسائل إعلام هولندية اليوم الاحد، أن اللاعب الدولي من أصل مغربي، رشيد بوعوزان، من المرتقب أن يمثل أمام المحكمة في مدينة روتردام بهولندا، يوم الثلاثاء المقبل، للنظر في التهم الموجهة اليه من قبل الادعاء العام.

المصادر  ذاتها، أوضحت أن المحاكمة متعلقة بتهريب والاتجار في المخدرات وغسيل اموال، مشيرة إلى أنه تم توقيفه نهاية العام الماضي.

وكان رشيد بوعوزان، 37 عاما، قد اعتقل متم 2020، حيث اشتبه في تورطه في أعمال إجرامية، وفي غسيل أموال وتهريب 2100 كلغ من الكوكايين.

ونقل عن محامي الدفاع قوله، إنه لا يوجد اشتباه في المخدرات،مشيرا إلى أن شركة (Justice) أجرت الكثير من الأبحاث لفترة طويلة؛ لكن "الملف الشامل لا يحتوي على أي مؤشر يربطه بالمخدرات، سواء فائدة أو حيازة أو تجارة"، كما أن اللاعب رشيد ينفي كل الاتهامات

وكان رشيد بوعوزان، قد أثار جدلا في هولندا في 2004 حينما جرى توقيفه لمدة عشر مقابلات بعدما تدخل بعنف ضد "Niels Kokmeijer"، ما تسبب في كسر أنهى المسيرة الاحترافية للأخير.

ومارس اللاعب المغربي المتهم بخدمة زعيم منظمة إجرامية ملقب بـ "Piet Costa "، خلال الفترة بين 2003 و2013، ولعب في صفوق عدة فرق من بينها  "هيلسينغبيرغ" السويدي، و "ويغان" الإنجليزي، و"سبارتا" الهولندي.