adsense

2020/03/05 - 1:35 م


محمد مقدام
اهتزت مشاعر ساكنة  حي الداخلة بمدينة أبي الجعد، بعد شيوع الجريمة التي ارتكبها شاب يعاني من اضطرابات نفسية في حق والدته .
وأقدم الشاب بعد تعنيف والدته إلى إضرام النار، وهو ماجعل والدته تلقى مصرعها حرقا، رغم اتصال الجيران بعناصرالوقايةالمدنية من أجل إخماد لهيب النيران التي أتت على جميع محتويات المنزل، وجسد الوالدة الذي تحول إلى رماد .
فور علمها بالخبر حلت مصالح الأمنية إلى عين المكان، حيث تمكنت من توقيف الجاني ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لمعرفة ظروف و ملابسات الواقعة، فيما نقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأبي جعد، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات من النيابة العامة.
وبحسب شقيق الجاني، فإن الأخير يعاني مرضا نفسيا، جعله يعيش هيجانا في الأيام الماضية، مؤكدا أن مستشفى الأمراض العقلية رفض استقبال شقيقه ما تسبب في هيجان هذا الأخير، وإقدامه على ارتكاب جريمته البشعة.
وأوضح المصدر، أن والدته كانت تبلغ من العمر 61 سنة، وكانت تعاني قيد حياتها من إعاقة تمنعها من الوقوف، لم تستطع مقاومة النيران، التي التهمت كل أثاث البيت، قبل وصول عناصر الوقاية المدنية التي تدخلت لإخماد الحريق.