adsense

2020/03/30 - 7:06 م

رفعت الجماعة الترابية بعين الشكاك، صباح اليوم الإثنين 30 مارس من وتيرة عملية التطهير والتعقيم، التي تواصلها كل يوم بتعاون مع السلطة المحلية والمركز الترابي للدرك الملكي، وذلك في إطار تفعيل التدابير الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.
وهكذا تجندت الجماعة وموظفوها، بتعاون مع السلطة المحلية، ووظفت العديد من الجرارات، ثم شرعت في عملية تعقيم واسعة، شملت الإدارات الموجودة فوق ترابها، ومختلف الفضاءات والساحات والأحياء والشوارع والدواوير المجاورة، كما عرفت عملية التعقيم ثكنة المخزن المتنقل...
وفي السياق، صرح ابراهيم العياشي رئيس جماعة عين الشكاك لجريدة القلم الحر، أن عملية التطهير والتعقيم تتواصل يوميا، لأنها تعد في الوقت الراهن بمثابة صمام أمان، لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، مشيرا إلى أنه لا يوجد تهاون أوتفريط بالنسبة للجماعة والسلطة المحلية والمركز الترابي، إذ يقع على عاتقهم المحافظة على صحة وسلامة الساكنة.
ونوه العياشي بالمجهودات التي تبدلها السلطة المحلية والمركز الترابي للدرك، والمثمتلة في الصرامة والحزم في تطبيق حالة الطوارئ الصحية، التي قررتها الحكومة.
وأهاب رئيس جماعة عين الشكاك بعموم الساكنة، الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني، والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة، وأخذ الحيطة والحذر وملازمة المنازل، درء لتفشي فيروس كورونا المستجد.