adsense

2018/04/10 - 10:27 ص



داهمت عناصر من مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي"، يوم أمس الإثنين 09 أبريل، مكتب مايكل كوهين، المحامي الشخصي للرئيس الأميركي دونالد ترامب، في نيويورك وصادروا منه وثائق، كما أعلن محامي كوهين في بيان.
وقال البيان إن المداهمة تمت في جزء منها بأمر من المحقق الخاص روبرت مولر الذي يحقق في ما إذا حصل تواطؤ بين فريق حملة دونالد ترامب وروسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016
ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمداهمة عناصر من مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي أي) لمكتب محاميه الشخصي مايكل كوهين  واصفا ما جرى بأنه "عار".
وأكد ترامب - وفقا لقناة (سكاي نيوز) الفضائية اليوم الثلاثاء، أن ما يتعرض له هو "حملة سياسية".. قائلا "إن التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر، الذي يحقق في ما إذا كانت هناك روابط بين روسيا وحملتي خلال الانتخابات الرئاسية هو "هجوم على بلدنا"، لافتا إلى أن العديد من الأشخاص نصحوه بطرد مولر، مضيفا أن المحققين لم يجدوا أي تواطؤ على الإطلاق مع روسيا.
جدير بالذكر أن كوهين هو المحامي الخاص لترامب وكاتم أسراره منذ سنوات طويلة، ويسدي له المشورة حول العقارات والأمور الخاصة، واستمر في تقديم المساعدة له حتى بعد وصوله إلى البيت الأبيض.. فيم كان كوهين قد دفع 130 ألف دولار قبل انتخابات عام 2016 لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، التي تدعي أن ذلك كان بهدف اسكاتها حول العلاقة المزعومة مع ترامب.