adsense

2018/04/10 - 12:45 م

احتضن المستشفى الإقليمي محمد الخامس بعاصمة حب الملوك، صبيحة يوم السبت07 أبريل الجاري عملية إعذار جماعي مجانية، استفاد منها حوالي 300 طفل أغلبهم من أسر فقيرة، تعاني الهشاشة ينحذرون من الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لإقليم صفرو.
المبادرة الإنسانية التي أقدمت عليها مديرية المستشفى، تحت إشراف الدكتور عبدالحميد فضول، بشراكة مع "جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية"، وبدعم من "نادي إنيرويل مرس السلطان"، مرت في جو عال من التنظيم والتوجيه، حيث تجند  لها طاقم طبي متمرس، إضافة إلى مجموعة من الممرضين، كما تم توفير الظروف اللازمة لها من أدوات وآلات طبية.
مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس الدكتور عبد الحميد فضول، لم يفوت الفرصة، حيث شكر في تصريح للجريدة كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه العملية، التي مرت في ظروف وأجواء حسنة، منوها بالدور الذي قامت به "جمعية نادي المرأة فاطمة الفهرية" و" نادي إنيرويل مرس السلطان" والأطر الطبية.
من جهتها عبرت الأسر المستفيذة أبناؤها، عن سعادتهم وتثمينهم لهذه البادرة الطيبة، التي ستسهاهم لامحالة في تخفيف العبئ عن الأسر المعوزة، متمنين أن تتكرر مثل هذه الحملات بشكل مستمر، كما شكروا إدارة المستشفى على مساهمته  المضطردة في الأنشطة الاجتماعية بالمدينة.