adsense

2022/12/11 - 1:21 م

بمجرد انتهاء مباراة فرنسا وإنجلترا، برسم ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر، غرد الدولي المغربي أشرف حكيمي، على حسابه على تويتر، مهنئا مبابي بالقول: "سأراك قريبا صديقي"، في إشارة للمواجهة التي ستجمعه بزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي في النصف النهائي.

ويرتبط الثنائي بعلاقة صداقة متينة، حيث كان النجم الفرنسي مبابي قد نشر على حسابه على تويتر تغريدة باسم زميله أشرف حكيمي مرفقا إياها بعلامة قلب، مهنئا حكيمي ومنتخب المغرب على التأهل لأول مرة لدور الثمانية من منافسات كأس العالم.

كما زار مقر إقامة بعثة المنتخب المغربي في قطر، قبل يوم واحد من المباراة التي جمعته مع إسبانيا، وسارع إلى تهنئة صديقه وزميله في باري سان جيرمان، على تحقيق الانتصار، والتأهل مع أسود الأطلس عقب الانتصار على لاروخا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير، ظهر فيه مبابي إلى جانب الدولي المغربي أشرف حكيمي، زميله في باريس سان جيرمان، قبل أن يتوقف اللاعبان لالتقاط صورة، بناء على طلب الجماهير.

وكان منتخب فرنسا قد أكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس العالم، بفوزه على إنجلترا 2-1 على ملعب البيت، ليضرب موعدا مع نظيره المغربي، حيث سيلتقي المنتخبان على ملعب البيت في ثاني مباريات الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، على أن تسبقها مباراة كرواتيا والأرجنتين يوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل.