adsense

2021/06/16 - 6:18 م

بمصالح وزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشرية، وفي إطار مواصلة حملتها الانتخابية النظيفة والهادفة، قام وفد الجامعة الوطنية للتعليمUMT، مرفوقا بالكاتب العام الوطني للجامعة ميلود معصيد، يومه الإثنين 14 يونيو 2021، بزيارة للمصالح المركزية لوزارة التربية الوطنية ومديرية الموارد البشرية. حيث تواصل وفد الجامعة بعموم العاملات والعاملين بتلك المصالح، مبرزا دلالة شعار الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل في خوضها لهذا الاستحقاق الانتخابي، الذي رشحت له مناضلات ومناضلين أوفياء لانشغالات ومطالب الأسرة التعليمية، ملتزمين ومستشعرين لجسامة مسؤولياتهم أمامها، وجاعلين من اللجان الثنائية واجهة أخرى لنضالهم النقابي.

كما عبر الوفد على أن انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، ما هي إلا تتويجا لأداء نضالي متواصل، وتواجد ميداني دائم للجامعة الوطنية للتعليم في كل القضايا ذات الصلة بقطاع التعليم، وبهموم مختلف الفئات العاملين به.

وقد تميزت هذه الزيارة بالتجاوب التلقائي للموظفات والموظفين مع الخطاب الملتزم والواضح للجامعة الوطنية للتعليم ومع مواقف الاتحاد المغربي للشغل المناصرة لقضايا الطبقة العاملة.

 وفي دعوة الكاتب العام الوطني الصريحة لجميع العاملين بأقسام الوزارة والمديرية إلى التصويت على لوائح مرشحات الجامعة ومرشحيها، تعهد بأن تبقى الجامعة دوما متمسكة بمواقفها الوحدوية المنحازة بشكل مطلق لقضايا الشغيلة التعليمية ومصالحها، كما عبر عن صدق تعاقد الجامعة مع نساء التعليم ورجاله، بمواصلة مسيرتها النضالية من أجل تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية والمهنية.