adsense

2021/06/20 - 11:26 م

عاد فريق الرجاء البيضاوي بتعادل سلبي، بدون أهداف، أمام مضيفه نادي بيراميدز المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة، ضمن ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ودخل النسور الخضر المبارة التي أدارها طاقم تحكيم بقيادة الرواندي باسيفيك وينيامان، بالتشكيلة التالية: أنس الزنيتي – عمر بوطيب – إلياس حداد – مروان هدهودي – محمد سبول – عمر العرجون – زكريا الوردي – فابريس نجوما – سفيان رحيمي – محمود بنحليب – بين مالانجو.

فيما مثل نادي بيراميدز المصري: أحمد الشناوي – أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي – محمد حمدي – نبيل عماد “دونجا” – عبد الله السعيد – عمر جابر – رمضان صبحي – إبراهيم عادل – إيريك تراوري.

مع بداية المبارة، حاول نادي بيراميدز السيطرة على مجرياتها؛ لكنه فشل في تهديد مرمى نادي الرجاء سوى في مرة واحدة، ليأخد أصدقاء أنس الزنيتي زمام المبادرة، حيث شهدت الدقيقة العاشرة تسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي تصدى لها أحمد الشناوي بصعوبة.

وتلقى لاعب الرجاء عمر العرجون بطاقة صفراء، في الدقيقة 20 بعد تدخل عنيف في حق علي إبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

وعند الدقيقة (24) أهدر سفيان رحيمي هدف محقق للرجاء، بعد إنفراد كامل بمرمى بيراميدز، أنهاه بتسديدة قوية، وجدت الحارس أحمد الشناوي الذي تمكن من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة، كما الحال في الشوط الأول، حتى سنحت للرجاء فرصة خطف الانتصار في الدقيقة (67)، حينما اخطأ الحارس أحمد الشناوي في الإمساك بالكرة، لتذهب إلى سفيان رحيمي في مواجهة الشباك داخل منطقة العمليات، ليسدد كرة أبعدها المدافع علي جبر وهي في طريقها إلى الشباك.

وجاء رد بيراميدز متأخرا للغاية، ففي الدقيقة (86) انطلق رمضان صبحي بالكرة من الجهة اليسرى، واقتحم منطقة الجزاء بعدما تلاعب بالدفاع، ومرر كرة على طبق من فضة إلى عبدالله السعيد الذي سدد كرة قوية، أنقذها المدافع محمد سبول.

ولم تسفر الدقائق المتبقية عن أي جديد يذكر، ليعلن الحكم الرواندي عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي، بين بيراميدز والرجاء، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب الأسبوع المقبل بالدار البيضاء.