adsense

2021/06/25 - 11:22 ص

تفاعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع تدوينة نجم الكرة الإيرانية السابق علي دائي، التي هنأ فيها عبر حسابه الشخصي على موقع"إنستغرام" رونالدو، بمناسبة معادلة رقمه القياسي، والوصول إلى هدفه الدولي رقم 109 رفقة منتخب البرتغال.

وقال علي دائي الأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية في تاريخ كرة القدم، في تدوينته: "تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية. يشرفني أن يذهب هذا الإنجاز الرائع إلى رونالدو، بطل كرة القدم العظيم، والإنسان الذي يلهم ويؤثر في الحياة في جميع أنحاء العالم".

ورد النجم البرتغالي كريستيانو بتدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" في خاصية "ستوري"، مرفقة بصورة، شكر فيها علي دائي، قائلا: "الأبطال يبقون أبطالا إلى الأبد. أنا فخور جدا بقراءة هذه الكلمات من أسطورة مثلك. شكرا لك علي دائي".

وأحرز النجم البرتغالي  هدفين في مرمى منتخب فرنسا (2-2) في المباراة جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء، على ملعب "بوشكاش أرينا في العاصمة الهنغارية بودابست، وذلك في الجولة الختامية لدور المجموعات ضمن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، ليعادل الرقم القياسي للإيراني علي دائي، الذي كان ينفرد به.

وسجل كريستيانو رونالدو (36 عاما) عدة أرقام مميزة وقياسية في هذه البطولة حتى الآن، أبرزها وصوله إلى هدفه رقم 109 بقميص منتخب البرتغال، خلال 178 مباراة وفي مرمى 44 دولة.