adsense

2020/03/12 - 1:00 م

ثمنت التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من بوابات الحافلات العمومية بفاس التعاطف الشعبي الواسع مع نضالها اليومي من أجل إزالة الحواجز من حافلات النقل الحضري، وأصدرت في هذا الشأن بيانا، هذا نصه:
إن التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من بوابات الحافلات العمومية بفاس وهي تقف لتقييم مسيرتها النضالية ومساءلة تجربتها ومعركتها التي هي معركة ساكنة مدينة فاس من أجل نقل عمومي يصون كرامتها ويكون في مستوى طموحها خلصت إلى ما يلي:
- تحيي عاليا التعاطف الشعبي الواسع مع نضالها اليومي من أجل إزالة الحواجز من حافلات النقل الحضري.
-تشد على أيادي كل مكوناتها وكذا الإعلام الجاد والهادف وباقي الفئات الشعبية لصمودها ووقوفها في وجه الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري مما أسفر عن نتائج إيجابية تخدم الساكنة.
- تهنئ الساكنة بإزالة الحواجز من حافلات بعض الخطوط ودخول أسطول جزئي من الحافلات خال من الحواجز وتدعو الشركة إلى الاستجابة لمطالب التنسيقية والساكنة حتى تضمن حق الجميع في ولوج حافلاتها.
- تدعو التنسيقية إلى التزام مجلس المدينة و الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بفاس إلى الالتزام بدفتر التحملات و الإلغاء للحافلات بالحواجز الحديدية.
-وأخيرا تدعو الساكنة إلى الالتفاف حول التنسيقية ودعمها والاستعداد لكل الأشكال النضالية المشروعة، القانونية منها والميدانية للدفاع عن نقل حضري عمومي عصري ومريح.
عاشت التنسيقية المحلية لإزالة الحواجز من بوابات الحافلات العمومية بفاس
عاشت ساكنة فاس مناضلة صامدة من أجل حقوقها