adsense

2020/02/09 - 9:54 م

تم يومه الأحد 9 فبراير 2020، انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي،المحامي المنتمي بهيئة الرباط، أمينا عاما للبام من قبل المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في اليوم الثالث والختامي من أشغال المؤتمر الوطني الرابع المنعقد بمركز المعارض محمد السادس في الجديدة.
وانتخب السيد عبد اللطيف وهبي ( البرلماني بمجلس النواب)، المرشح الوحيد لمنصب الأمين العام للجرار، بعد انسحاب المرشحين المنافسين، من قبل أعضاء المجلس الوطني (برلمان الحزب)، خلفا للأمين العام المنتهية ولايته السيد حكيم بنشماس.
ويعتبر السيد وهبي، الذي يتميز بنشاطه وحيويته داخل قبة البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، من القياديين البارزين في الحزب ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان .
وأكد الأمين العام السيد وهبي في كلمة له بمناسبة انتخابه أمينا عاما للحزب، على أنه واعي بالتحديات التي تنتظره"، منوها بالعمل الذي قام به سلفه حكيم بنشماس رئيس الغرفة الثانية للبرلمان، على رأس الحزب.
وبعد أن دعا مجموع الأحزاب إلى العمل على خدمة الوطن والشعب ، قال إنه يمد يده لكل الفاعلين السياسيين من أجل بلوغ هذه الغاية .
وفي ذات السياق، جدد المجلس الوطني لحزب المعاصرة الثقة في رئيسته فاطمة الزهراء المنصوري ، حيث تم إعادة انتخابها على رأس المجلس الوطني للحزب، وذلك بعد انسحاب منافسيها ( 3 مرشحين آخرين ) ، مباشرة قبل بدء عملية التصويت.
ويذكر أن الجلسة الافتتاحية، للمؤتمر الذي انطلقت يوم الجمعة الماضية، قد شهدت أحداثا، ناتجة عن توتر حصل بين المؤتمرين بشأن قضايا مرتبطة بتنظيم المؤتمر.