adsense

2020/02/09 - 9:46 ص

استقبل الرئيس الفلسطيني، السيد محمود عباس، يوم أمس السبت بعمان بالمملكة الاردنية الهاشمية، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة الذي أبلغه رسالة شفوية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
حضر هذا الاستقبال سفير المغرب في الأردن السيد خالد الناصيري ومحمد الحمزاوي السفير رئيس مكتب تمثيل المملكة المغربية برام الله، وسفير فلسطين لدى الأردن السيد مجدي الخالدي وصائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.
 وعقب هذا اللقاء، صرح الوزير ناصر بوريطة لوكالة المغرب العربي للأنباء، قائلا: "تشرفت بلقاء الرئيس الفلسطيني حاملا رسالة شفوية من جلالة الملك"، مؤكد على أن الرسالة تندرج في إطار التشاور الدائم بين قائدي البلدين حول القضية الفلسطينية في ظل التطورات الأخيرة.
وأضاف، أنه خلال هذا اللقاء الذي جمعه اليوم السبت بعمان بالمملكة الأردنية الهاشمية بالرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس، جدد التأكيد على مواقف المغرب الداعمة للقضية الفلسطينية، مبرزا أن اللقاء كان كذلك مناسبة للتأكيد على المواقف الثابتة للمملكة المغربية كما تم التعبير عنها مؤخرا، والتنسيق حول المراحل والخطوات المقبلة.
و م ع