adsense

2018/02/08 - 5:47 م



تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة بنسودة من إيقاف شخص، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بحي بنسودة، و التي تم تداولها ببعض المنابر الإعلامية و الاجتماعية الاليكترونية.
و تعود وقائع الحادث، إلى تاريخ فاتح فبراير 2018، حينما حاول المشتبه فيه سرقة بطارية خاصة بشاحنة، حيث فوجئ بحارس موقف السيارات و صاحب الشاحنة اللذان طارداه  معية بعض المواطنين، مما جعله يلوذ بالفرار و يقفز  من علو حوالي أربعة ( 04 ) من قنطرة السكة الحديدية بالحي المذكور، مما تسبب  له في  إصابته بكسور  على مستوى يده و أطرافه السفلى جراء ارتطامه على الأرض، حيث تم انتداب سيارة الإسعاف من طرف رجال الشرطة المكلفة بالتغطية الأمنية إلى عين المكان و تم نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.
وقد تم وضع المعني بالأمر تحت الملاحظة الطبية، إلى حين  تماثله للشفاء، و سوف يتم تقديمه  في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة المختصة بعد تعميق البحث معه،  و ذلك لتحديد و رصد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
وبمنطقة بنسودة دائما، وفي إطار التغطية الأمنية من أجل التصدي للجريمة بكل أنواعها، و خاصة منها التي تلحق خسائر مادية بوسائل النقل العمومية، تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة بنسودة من إلقاء القبض على شخصين قاصرين، يبلغان  من العمر كلاهما 13 سنة، و ذلك من أجل إلحاق خسائر مادية بقطار المسافرين، و أضرار جسمانية في حق مسافر.
عملية إيقاف القاصرين من طرف عناصر الشرطة، التي كانت تقوم بتأمين الممر السككي تمت بعدما عمد المشتبه فيهما برشق قطار المسافرين بواسطة الحجارة، مما تسبب في إلحاق خسائر مادية  بنافذة أحد العربات، و إصابة مسافر بجروح جراء إحداث كسر زجاجة النافذة.
و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدابير الملاحظة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة و ذلك لتحديد و رصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

إرسال تعليق