adsense

2018/02/24 - 9:56 م


أضاف فريق وداد الأمة، لقب السوبر الإفريقي إلى لقب عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه مساء يومه السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأمام 40 ألفا من مناصريه، على تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف للا شيء، عن طريق اللاعب أمين تيغزوي في الدقيقة 83 من ضربة خطأ.
وسيطر الفريق الأحمر طيلة شوطي المباراة، حيث نجح في الضغط على الفريق الكونغولي عبر الأطراف، مستغلا انسلالات الحداد، التي خلقت العديد من الفرص، أبرزها الفرصة التي أتيحت للاعب نوصير بعد مرور ربع ساعة، إثر تبادل جميل للكرة مع السعيدي، وكذا إهدار ضربة جزاء في الدقيقة 54 التي ضيعها اللاعب الكارتي.   
كما شهدت المبارة احتساب الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي قاد المباراة، ضربة جزاء أخرى لصالح الوداد، إلا أنه قرر إلغاؤها بعد الرجوع لتقنية الفيديو، التي اعتمد تطبيقها الكاف في بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين التي احتضنها المغرب، والتي فاز بها أسود الأطلس مؤخرا، والتي تمت الموافقة على تطبيقها في مباراة كأس السوبر بين الوداد ومازيمبي.
يشار إلى أن الوداد كان قد توج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية بعد تفوقه على الأهلي المصري، فيما أحرز مازيمبي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على حساب سوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقي.

إرسال تعليق