adsense

2016/12/25 - 12:28 م


تمكنت عناصر الشرطة  لمنطقة فاس المدينة من إلقاء القبض على شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، يشتبه تورطه في سرقة أسلاك كهربائية بأنحاء مختلفة من أحياء المدينة، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية مهمة بالشبكة الكهربائية المزودة لتلك المناطق.
وحسب ما أفاد به مصدر أمني، فإنه بعد تلقي شكايات في الموضوع من طرف المصلحة المختصة، وكذا بعض المواطنين، تجندت العناصر الأمنية المذكورة، حيث أنه بعد القيام بالتحريات الميدانية المكثفة، تم رصد المشتبه فيه متلبسا بحيازة الأسلاك النحاسية، المشكوك في مصدرها.
وأضاف المصدر، أن المعني بالأمرتظاهر بجمعه الأزبال من أجل التمويه، إلا أنه تبين أنه كان يستهدف الأسلاك النحاسية والإقدام على قطعها وسرقتها، في أوقات متأخرة من الليل بدون إثارة الانتباه، للمتاجرة بها وبيعها مقابل مبلغ مالي، حسب الكيلوغرامات المحصل عليها، وقد تم أيضا حجز ملقاط حديدي يستعمل في قطع الأسلاك، وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى  تحت إشراف النيابة العامة المختصة.                                                    
وتجدر الإشارة إلى أنه خلال الشهر الماضي، تم ضبط ثلاثة أشخاص من بينهم قاصرين ألقي القبض عليهما متلبسين بسرقة كمية مهمة من الأسلاك الكهربائية.