adsense

2014/06/17 - 6:16 م

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بالجديدة نهاية الأسبوع المنصرم  من إيقاف ابنة موظف بالمحافظة العقارية بتهمة النصب على محافظ الجديدة .
وتعود تفاصيل القضية إلى كون ابنة الموظف كانت تقوم بتهديد وابتزاز محافظ الجديدة بنشر صور خليعة رفقته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالبته بمبلغ 400 ألف درهم مقابل شراء سكوتها ، و عدم نشرها للصور على الفيسبوك، مما حدا بمحافظ الجديدة إلى وضع شكاية مباشرة لدى الشرطة القضائية يفيد فيها بأنه يتعرض إلى عملية نصب وابتزاز من طرف مجهولة .
وبأمرمن النيابة العامة تم استدراج الفتاة عبر مكالمات هاتفية تحت الإشراف المباشر للشرطة القضائية ، خلصت إلى اتفاق بين الفتاة والمحافظ بموجبه تم تقليص المبلغ من 400 ألف درهم إلى 40 ألف درهم في مقابل حصول المحافظ على" شريحة " الهاتف  النقال للفتاة الذي يحتوي على الصور الخليعة المفترضة ، ولأجل ذلك تم تحديد الموعد والمكان  لتسليمها المبلغ ، ولم تكن تعلم أنها بصدد مصيدة ، لتبلع الطعم وتسقط متلبسة  و " بحوزتها المبلغ المتفق عليه مع المحافظ " في الكمين المحكم الذي نصبته لها الشرطة القضائية ، ليتم اعتقالها على الفور .
وأثناء التحقيق معها تبين أنها ابنة أحد الموظفين بالمحافظة العقارية بالجديدة ، وبأمر من النيابة العامة تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم .