adsense

2023/02/18 - 7:07 م

خلدت المؤسسة التعليمية "مركز أجيال" بمنطقة عين الشكاك التابعة للنفوذ الترابي لإقليم صفرو، اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة، حيث نظمت إدارة ذات المؤسسة، بتنسيق مع المركز الترابي لدرك عين الشكاك يوما تحسيسيا حول السلامة الطرقية، ومخاطر الطريق وسبل الوقاية من حوادث السير، وذلك صباح اليوم السبت.

وخلال هذا النشاط، الذي أطره قائد المركز الترابي بعين الشكاك، والذي أكد فيه على أهمية مثل هذه المناسبات، والتي يتم فيها التحسيس بخطورة حوادث السير، والتي تحصد أرواح الكثير من الأبرياء كل سنة، وتتسبب في عاهات مستدامة لآخرين، كما تكلف ميزانية الدولة مليارات من الدراهم سنويا، وكذا ما تخلفه من كوارث لا حصر لها، بشرية كانت أو مادية، مضيفا وهو مما يستدعي تحمل جميع المتدخلين مسؤوليتهم في التحسيس بأهمية احترام قانون السير، حماية لحق الإنسان في الحياة.

وأطلع قائد المركزالمستفيدين الذين حضروا هذا النشاط على مجموعة من النصائح والإرشادات والتوجيهات النظرية، التي يتوخى منها السلامة الطرقية، وتجنب حوادث السير.

وفي الختام وجهت إدارة روض مركز أجيال وأطرها جزيل الشكر لعناصر المركز الترابي  للدرك الملكي بعين الشكاك على مجهوداتهم القيمة وإنفتاحهم على محيطهم من أجل التوعية والإرشاد والتحسيس لفائدة رجال ونساء المستقبل.