adsense

2021/07/11 - 1:42 م

في يوم الوفاء والمحبة، وفي أمسية العرفان بالجميل ؛ احتفت المؤسسة التعليمية ثانوية أبي سالم العياشي التأهيلية بعين الشكاك، التابعة لمديرية صفرو، بتنسيق وشراكة مع الجماعة الترابية لعين الشكاك ومع جمعية الآباء وأمهات التلاميذ يوم أمس السبت 10 يوليوز الجاري، بالمتفوقين من تلاميذتها المتميزين، وكذا الأستاذات والأساتذة المتقاعدين والمغادرين للمؤسسة، إضافة إلى الفريق التابع للمؤسسة، المتفوق في مسابقة Minecraft Éducation، والذي تم استقباله خلال الأسبوع المنصرم، من قبل وزير التربية الوطنية بمقر الوزارة.

الحفل حضره رئيس الجماعة ابراهيم العياشي رفقة مستشارين جماعيين ورئيس جمعية الآمهات والأباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وبعض أعضاء الجمعية بالإضافة إلى الطاقم الإداري والتربوي والتلميذات والتلاميذ المتوجين رفقة أولياء أمورهم وبعض أقارب الأساتذة المحتفى بهم.

وفي كلمة مقتضبة له بالمناسبة، نوه رئيس المجلس الجماعي بمجهودات الطاقم التربوي لثانوية أبي سالم العياشي التأهيلية، وحرصه على الرفع من مستوى التحصيل، والرفع من نسب النجاح والتفوق، مؤكدا على أن حصول المؤسسة التعليمية على أعلى المعدلات إقليميا، بالثالثة ثانوي إعدادي، وبالباكالوريا،  سيعطي إشعاعا للمنطقة.

وأشاد ابراهيم العياشي بالتميزالذي حصل عليه فريق الثانوية، الذي شرّف المؤسسة التعليمية إقليميا وجهويا، بمشاركته وتفوقه في مسابقة Minecraft Éducation.

من جهته توجه الاستاذ عبد السلام الخراز ناظر المؤسسة، بكلمة شكر وتنويه في حق رئيس الجماعة على هذه الإلتفاتة، وإلى جميع الأطر الإدارية والتربوية وجمعية أمهات وآباء واولياء التلاميذ بالثانوية على المجهودات التي بذلوها من أجل الرفع من مستوى التحصيل الدراسي وتجويد التعلمات، مثمنا المجهودات والأدوار التي قاموا بها لفائدة الناشئة و المنظومة التربوية.

وانتهى الحفل بتوزيع الجوائز التقديرية على الحاصلين على أعلى المعدلات بإقليم صفرو من ذات المؤسسة، وكذا الفريق المتفوق وطنيا في مسابقة Minecraft Éducation ، كما عرف الحفل تقديم هدايا رمزية على بعض الأساتذة المحالين على التقاعد كالأستاذة ثريا زروال  والاستاذ عبد السلام الخراز المنتقل إلى مديرية الحاجب.