adsense

2018/11/06 - 8:59 م

حوالي الساعة  الخامسة من يوم الأحد 04 نونبر الجاري، وبملعب الحسن الثاني قدم أعضاء المكتب المسير للمغرب الفاسي كل من إسماعيل الجاي  المنصوري، عماد المراكشي وسليم مكوار وبعض الفعاليات المدرب هشام الإدريسي للاعبين، إضافة للمعد البدني القديم الجديد الأستاذ حميد لعمول، الذي عوض آمين حبي .
الإطار الوطني هشام الإدريسي الذي احتفظ باللاعب والمدرب المساعد مصطفى لمراني، اعتبر أن تدريبه  للممثل العاصمة العلمية الماص هو شرف كبير له، خاصة مع الرجال الذين يكونون المجموعة الحالية.
وأردف أنه سيعمل رفقة الأطر التقنية واللاعبين اليد في اليد، من أجل تحقيق الهدف المسطر والذي لا بديل عنه، ألا وهو الصعود لأن المغرب الفاسي مكانه الطبيعي قسم النخبة.
وتعاهد الجميع على الإلتزام والإنضباط لتحقيق هذا المشروع الذي انطلق فيه الإطار الشاب الوطني محمد المديحي، الذي شكره المدرب هشام الإدريسي عن المعطيات والمعلومات الكافية التي زوده بها .
أول لقاء صادف الإطار هشام الإدريسي برسم الدورة 9 فريقه الأم الجمعية السلاوية، حيث سيكون حوار ساخن بين المدرب الحسين أوشلا، و هشام الإدريسي .
و من خلال التعاقد مع الإطار هشام الإدريسي أوفى الحسين الجامعي و إسماعيل الجامعي بوعدهم المادي و ضخوا في خزينة المغرب الفاسي مبلغ 50 مليون سنتيم، في الوقت الذي تمكن المكتب المسير من منحة الجهة المتجلية في 100 مليون سنتيم، ليصبح المبلغ الإجمالي  150 مليون سنتيم يمكنها حل المشاكل المادية نسبيا، حيث سيتمكن المكتب المسير من تمكين اللاعبين من مستحقاتهم المادية مند انطلاق الموسم الرياضي.
وتفيد بعض المصادر أن لاعبي الماص تمكنوا من رواتبهم الشهرية عن آخرها، لكن تبقى المتأخرات التي سيعمل الرئيس مروان بناني على البحث عن الموارد المالية من خلال ملف اللاعب بنشرقي.
الرئيس مراوان، أكد أنه تحمل المسؤولية من أجل هدف واحد و محدد، الأ هو تحقيق الصعود وهو الحلم الذي يراود الجميع، مضيفا أنه في حالة الفشل سنقدم الاستقالة الجماعية و الرحيل لترك المكان لمن هو أجدر منا .
كما اعتبر رئيس  المغرب الفاسي مروان بناني الذي تواجد رفقة الماص بمدينة الخنيفرة رغم وضعه الصحي، بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تنصف المغرب الفاسي، في ملف اللاعب بنشرقي، بيد  كان عليها تحديد نسبة الماص، و الطلب من رئيس  الوداد البيضاوي السيد سعيد الناصري تمكين الماص من نسبته، دون الدخول في متاهات أخرى تتجلى في اللجوء للطاس.
على الوداد الرياضي البيضاوي الذي يربطه بالمغرب الفاسي علاقة طيبة مند القديم، و التاريخ الرياضي المغربي يشهد عن هذه العلاقة الوطيدة منذ القدم، فعلى هذا الأساس علينا لإيجاد حل ودي و بالتراضي بين الماص و الواك، يؤكد رئيس الماص.
المغرب الفاسي يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب العام، وعليه تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل سواء داخل الميدان أو خارج الميدان، للبقاء دائما في المطاردة لتحقيق الأهداف المتجلية في مشروع الصعود .
من جهة ثانية يجب تبديد الخلافات الواهية بين بعض أعضاء المكتب المسير، و الاتفاف وراء الرئيس مروان بناني للعمل من أجل تحقيق المبتغى و الهدف ..
خالد الطويل ـ القلم الحر